كلنا سمعنا عن اجراء عمليات ازالة الشعر بالليزر من المناطق الحساسة لما لها من العديد من الاثار الايجابية على البشرة والتى تعتبر من افضل واهم الطرق التى تساعد جميع السيدات والبنات الى ان تكون جميلة دائما ولا تتعرض لمواقف محرجة ابدا .
تعتبر ازالة الشعر بالليزر من المناطق الحساسة يجعلك دائما مستعدة لكل المواقف التى تتعرضين لها من الذهاب الى البحر فى اى وقت ولبس الملابس الصيفية او ملابس البحر التى تجعلك ان تقولى وداعا للشعر الغير مرغوب فيه نهائيا .

تعرفى اكثر ازالة الشعر بالليزر

هناك مراكز كثير تقدم لك خدمة ازالة الشعر بالليزر من المناطق الحساسة مثل مركز الدكتور احمد السبكى الذى يعتبر من اهم المراكز الطبية فى منطقة الشرق الاوسط التى تقدم لك خدمة التخلص من الشعر الغير مرغوب فيه بطريقة صحيحة وبدون الم دون ان تترك اثر على البشرة مثل الطرق التقليدية القديمة.
يستخدم مركز الدكتور احمد السبكى جهاز جنتل ماكس برو فى ازالة الشعر بالليزر من المناطق الحساسة الذى يوفر لك الحماية الدائمة ، كما يعمل الجهاز على جميع انواع البشرة سواء كان نوع البشرة فاتحة او داكنة ليعمل على القضاء على خلايا الميلانين التى تعتبر الغذاء لبوصيلات الشعر نتيجة القضاء على هذه المادة لاينمو الشعر مرة اخرى ليبدا فى التساقط وعدم الظهور نهائيا.
تتم ازالة الشعر بالليزر من المناطق الحساسة فى منطقة ( الابط ، البكينى ) بدون الم بفضل التبريد الملحق بالجهاز الذى يساعد موجات الليزر على عدم الشعور بالالم.