افضل دكتور عيون في قطر

عيادات ميدكير لطب العيون | افضل مستشفى عيون في قطر
سمعتنا هي أهم استثمار لدينا.

يوظف مستشفى ميدكير أفضل الأطباء والاستشاريين في طب العيون، حيث يقدم أطباء العيون في المستشفى مجموعة متكاملة من خدمات للمرضى من فحوصات روتينية الى العمليات الجراحية المعقدة.

ويستخدم مستشفى ميدكير تقنيات متطورة للمساعدة على علاج مشاكل العيون والقيام بعمليات جراحية عند اللزوم. يشرف على قسم العيون احسن دكتور عيون مختص بالعمليات الجراحية والعلاج الدقيق للعيون مثل الاضطرابات، التشوهات، التقدم في العمر وضعف النظر، تلف العينين بسبب مرض السكري، مشاكل النظر لدى الأطفال، تدلي الجفن، الالتهابات، جفاف العيون، العدوى، وفقدان البصر وغيرها من العلاجات التي تتم في افضل مستشفى للعيون في دبي والإمارات .

طبيب العيون هو طبيب مختص بتشخيص ومعالجة الأمراض المتعلقة بالعين بما في ذلك أعصاب الإبصار والقنوات الدمعية. يعمل طبيب عيون مختص في قسم جراحة العيون للقيام بالعمليات الصعبة والمعقدة، ومن هذه الجراحات الشائعة قصر النظر وبعد النظر والمياه البيضاء والزرقاء حول العين وأمراض الشبكية وغيرها تحت إشراف افضل دكتور عيون في دبي.

نحن على تواصل مع العديد من الأطباء المختصين والذين يعملون لدى فروع فى دولة قطر لكي نوفر لكم مجموعة من الخدمات المميزة في مختلف الاختصاصات. تم اختيار كل منهم لتميزه في تخصصه ومجاله