عالم التسوق

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: شراء و بيع كورسيه حليمه(الكورسيه الامريكي الاصلي ) وانا لابسته بالصور السعودية

Banned ريم is on a distinguished road

افتراضي شراء و بيع كورسيه حليمه(الكورسيه الامريكي الاصلي ) وانا لابسته بالصور السعودية

منتجات نسائية و سوق سعوديات,سوق نساء السعودية - سوق سعوديات سوق مفتوح للبيع والشراء وعرض او طلب جميع انواع البضائع التجارية ملابس و مواد تجميل ومنتجات التجميل
    http://fashion.fsaten.com
    السلام عليكم بنااااااااااااااااات
    عندي لكم بشااااره كورسيه حليمه وانا اعني كلامي زي اللي لابسته حليمه بالضبط يعني مو دعااااايه صنااعته امريكيه .... هذا الاصلي اضمن لك الكورسيه واللي تبي تجربه وتشووفه وتبي تتأكد انه الاصلي تفضضل عندنا بالمحل وتشوفه وتجربه بنفسها ولا تدفع فلوووس الا لما تتأكد انه الاصلي .. لان طلع منه تقليييد وجربوه بناات وطلع لا يشد ولا شي وتلقونها بالسوق منتشره وفي النت واللي تبي العنوان ورقمي تراسلني على الخااص السعر 650 ريال الالوان المتوفره ابيض واسود .. الشحن لجميع مناطق المملكه .. وجميع الدول

الخصر قبل الكورسيه
    شراء كورسيه حليمه(الكورسيه الامريكي الاصلي

الخصر بعد الكورسيه

شراء كورسيه حليمه(الكورسيه الامريكي الاصلي

http://www.fsaten.com
    سوق نسائي خاص بعرض البضائع النسائيه وكافة السلع - قسم خاص لبيع وشراء جميع البضائع و السلع سواء المستعملة او الجديدة

ღ عضوه جديده ღ المهى is on a distinguished road

افتراضي رد: شراء و بيع كورسيه حليمه(الكورسيه الامريكي الاصلي ) وانا لابسته بالصور السعودية

حبيبتي صار لي شكثر وانا ادورة ياربت ترسلي لي رقمك وعنوان المحل وانا اجيك من اليوم ان شاء الله

ღ عضوه جديده ღ وجة القمر is on a distinguished road

افتراضي رد: شراء و بيع كورسيه حليمه(الكورسيه الامريكي الاصلي ) وانا لابسته بالصور السعودية

اختي ريم ارسلك ع الخاص ورسايلك مليانة ما اقدر ارسلها الين تمسحين الي عندك
    اختي لاهنتي ابيك ضوروري بخصوص الكورسية

ارسليلي ع الخاص رقمك وصور للكورسية من ورا لاهنتي
    التعديل الأخير تم بواسطة وجة القمر ; 12-03-2010 الساعة 05:29 AM

ღ عضوه جديده ღ وجة القمر is on a distinguished road

اختي لاهنتي ابية ضروري

ღ عضوه جديده ღ رووووز is on a distinguished road

هلا ريومه كيفك؟ انا سجلت بالمنتدى عشان اسئلك كم رقمك؟ وكيف توصلينه ؟وفي اي منطقه محلك؟انا من الشرقيه
    انامادخل المنتدى كثير فياليت تردين علي بسرعه
    رزان القحطاني

ღ عضوه جديده ღ ساريه بليلة قمر is on a distinguished road

اهلين ممكن رقمك ومكانك

ღ عضوه جديده ღ سموها عالي is on a distinguished road

اختي فضي الرسائل اللي عندك

ღ عضوه جديده ღ لقيت روحي is on a distinguished road

عزيزتي احتاج الكورسيه ضروري
    ممكن ترسلي لي التفاصيل ع الخاص

ღ عضوه جديده ღ سايلنت is on a distinguished road

السلام عليكم اختي ريم... ارسل عالخاص بس يقول ان الرسايل عندك فووووول....ارسلي لي عالخاص الرقم والعنوان...باسرع وقت

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

كورسيه حليمه

كورسيه

محلات تبيع كورسيه حليمهكورسيه للبيعكورسيه حليمه بالرياضالكورسيهاين يباع الكورسيه في الرياضفساتين الكورسيهمشد حليمهفساتين كورسيهمحلات بيع الكورسيهكورسية حليمةكورسيهات حليمهاماكن بيع الكورسيهوين ينباع كورسيه حليمه بالرياضكورسيه حليمةالكورسيه الامريكي الاصليكورسيةبيع كورسيهالكورسيه الاصليكورسيهات للبيعمحلات تبيع كورسيه حليمه بالرياضاين يوجد كورسيه حليمه في الرياضكورسيه سهرهكورسيه حليمه بجده