عالم التسوق

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: شراء و بيع وصول حبـوب وششراب سبروفيتا لفتح الشهيه بكميآت محدودهـ السعودية

Banned ريم is on a distinguished road

افتراضي شراء و بيع وصول حبـوب وششراب سبروفيتا لفتح الشهيه بكميآت محدودهـ السعودية

سوق سعوديات سوق مفتوح للبيع والشراء وعرض او طلب جميع انواع البضائع التجارية ملابس و مواد تجميل ومنتجات التجميل منتجات نسائية و سوق سعوديات,سوق نساء السعودية

http://fashion.fsaten.com
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصصول حبوب سبروفيتا الغنية عن التعريف

العذر والسموحه من صاحبة الصورهـ

وتحتوي على المكونات التالية

سيبروهيبتادين هيدروكلورايد

فيتامين أ

فيتامين د3

ثيامين مونوترات(فيتامين ب1)

ريبو فلافين(فيتامين ب2

بيريدوكسين هيدروكلورايد(فيتامين ب6)

سيانو كوبالامين(فيتامين ب 12)

نياسيناميد

حمض الأسكوربيك

تعريف بالحبوب:

هي حبوب عبارة عن فيتامينات ومكمل غذائي من الدرجة الاولى ولا له اي مضار بأذن الله

ومرخص طبياً بس ماهو موجود عندنا بالسعودية موجود فقط في لبنان وسوريا وبعض دول الخليج وفيه موزعين يوزعونه على الصيدليات الكبيره

صناعته لبنآني اصلي 100%واللي تشوف غير كذا تقدر ترجعه وتأخذ فلوسها..

من فوائدة اللي اكثر الناس تستخدمه لزيادة الوزن بشكل متناسق لانه يعتمد بهالشي على فاتح شهيه و الفيتامينات بكل انواعها والاروع يساعد على تثبيت الوزن طبعا يستخدمه الرجال والنساء

العلبه فيها ثلاثين حبه

واذا تبين النتيجه تبان افضلية الاستخدام ثلاث اشهرمتواصله ,,

طريقة الاستخدام ثلاث حبات باليوم بعد كل وجبه بربع ساعه بالكثير ,,

بـ 35 مفرق

وبـ30 لـ 6علب وطالع

شراب سبروفيتا للأطفال

العذر والسموحه من صاحبة الصورهـ

مفعوله رهيب جدآ وماله اي ضرر بأذن الله فيه الكولاجين المسوؤل عن التسمين وبناء الجسم وجميع الفيتامينات الهامه للجسم ويفتح الشهيه بشكل رهيب

عباره عن فيتامينات ومكملات غذائيه افضل انك تستمرين عليه لطفلك 3 شهور متواصله عشان لو تركتيه يثبت وزن الطفل يعني مايرجع ينحف زي قبل طبعا صناعة لبنانية وهو موجود في لبنان وبعض دول الخليج..

ينفع من عمر سنتين الى 12 سنه..

طريقة الاستخدام : يوميا مرتين 4مل في الصباح و4 مل في الليل

بـ35 ريال واقل طلب 4علب

بالختآم نجي للمهم..

الرجآء الجـديـه في الطلب . .مآ أسآمح ولآ أحلل أي بنت تطلب مني وهي مو جآدهـ

كل شي وآضح بالموضوع!!

الاسعار ثابته لامفاصله فيهآ!!

لآ أسستقبل اي اتصال ابد لو يحترق الجهآز مارديت تعاملي

بمسجآت فقط على هالرقم 0506762828 أم تركي

ولااااستقبل اي استفسار او طلبآت ع العآم نهآئي لضيق الوقت لدي وقلة دخولي للنت.

و أكرر الرجآء عند الطلب الجديـه ثم الجديه ثم الجديه وإرسآل البيآنات كامله سواء كان توصيل بنفس المنطقه او شحن:

أسم المستلم + المنطقـه(توضحين توصيل والاشحن) +رقم الجوآل+الطلب بالكامل

> وراح يتم ارسال رقم الحساب مباشره بالراجحي فقط وتحولين وترجعين تأكدين لي الشحن بمسج آخــر بعد التحويل..

اي رساله تأصلني على الجوال مفتقده للشروط تعتبر ملغيه ورآح اتجاهلها

بالنسسبـه لمحآفظآت الششرقيـه

(الخبر-الدمام-الجبيل-القطيف-راس تنوره)

ومحآفظـة الريآض

التوصصيل عن طريق مندوب بـ30 ريال

او على حسب تسعيرة المندوب لبعد المنطقه

وبآقي المنآطق عن طريق شحن زآجل أو اي شركـة شحن تفضلهآ الزبونـه عن طريق المندوب بـ10ريال

لااااستقبل اي طلب مستعجل نهائي..

والله ولي التوفيق

http://www.fsaten.com
    سوق نسائي خاص بعرض البضائع النسائيه وكافة السلع - قسم خاص لبيع وشراء جميع البضائع و السلع سواء المستعملة او الجديدة

ღ عضوه جديده ღ فداك ابي و امي is on a distinguished road

افتراضي رد: شراء و بيع وصول حبـوب وششراب سبروفيتا لفتح الشهيه بكميآت محدودهـ السعودية

الكل يدخل مهم جداً رسالة الى ام تركي اللي تبيع حبوب سبروفيتا

اول شي انا ما كتبت الشي هاذا علشان احد يقول عني حاقده او غيرانه منها والا ابي اقطع رزقها
    الارزاق بيد الله
    لكن الشي اللي صار معي يمكن بعدين يصير مع غيري وانا حبيت احذر البنات من بعض التاجرات اللي ما همها الا الفلوس ولا تدور شي غير الفلوس
    انا ياالحلوات اشتريت من ام تركي حبوب سبروفيتا وشراب سبروفيتا للاطفال على شان اولادي
    طبعاً الكل يعرف حبوب سبروفيتا وفوائدها من فيتامينات وزيادة وزن
    طبعا انا ما كلمتها كلمت المندوب تبعها ابو نواف وطلبت الحبوب وعلى طول ما قصر بظرف ساعة الا وجايبهن
    وللاسف الشديد ان الحبوب طلعت مقلده
    لاني انا لي خبررره في الحبوب ولاني لي اكثر من 3 سنوات استخدمهم على فترات متقطعة واعرف الاصلي من التقليد
    وكلمنا المندوب وقال انا مالي دخل كلمو ام تركي وتخيلو ادق عليها مغلق وانا عارفه او مو مغلق محولته على خدمة موجود والا كيف تستقبل الرسائل وهاذا رقم جوالها 0506762828وبرضو ارسلت لها كذا مره ولا ردت خلاص من شافت الفلوس انعمى قلبها واخذت مني 300 ريال حسبي الله عليها ونعم الوكيل وانا كتبت لها انو بس ابي ارجع الحبوب الشراب اوكي ابيه
    لكن الحبوب ما راح استفيد منها لانها مقلدة يعني ماراح تعطي نتيجه نهائياً
    وباعت لي الحبوب بــ 45 ريال وتدرون كم قيمتها الحقيقيه بــ14 ونص ريال كنت اجيبها من دبي لما اروح لكن السنه هاذي ما رحت وقلت اطلبها من هنا لكن للاسف اني انغشيت
    واقسم بالله اني كل كلمه قلتها وانا صادقة ولا زودت ولا شي من عندييــا أم تركي خـــــافي الـلــه بيجي يوم تتحاسبين فيه اذا ما تبين ترجعينهم ردي على الاقل وقوليلي مو تطنشين اتصالاتي او رسايلي لكن ما اقول الا حـــســــبــــــــــي الــــلــــــه ونـــعـــم الــوكـــــــيـــــل فـــــيــــــــكــيى والله لااتحسب عليك بكل صلاة تراويح وقيام ارواح الناس مو لعبة بين يدينك هاذي حبوب مقلدة وراح تسبب بلاوي وامراض للناس وهم مايدرون خافي على ارواح البشر والا اهم شي عندك افلوس عساها نار ببطنك مـاراح اســامحك لــيـــــوم الـــديـــنوعلى فكره الى اليوم وانا اتصل فيها ويدق لكن ماترد وارسل لها رسايل ونفس الشي
    [[FONT="Comic Sans MS"]SIZE="4"][/SIZE]
    اللهم افتح لي ابواب رحمتك وارزقني من حيث لا احتسب يـارب الـعـالـــــــــمين [/FONT]رمـــضــــان كـــــــريـــــــم

ღ عضوه جديده ღ فداك ابي و امي is on a distinguished road

افتراضي رد: شراء و بيع وصول حبـوب وششراب سبروفيتا لفتح الشهيه بكميآت محدودهـ السعودية

سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    [[FONT="Comic Sans MS"]SIZE="4"][/SIZE]
    اللهم افتح لي ابواب رحمتك وارزقني من حيث لا احتسب يـارب الـعـالـــــــــمين [/FONT]رمـــضــــان كـــــــريـــــــم

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

مندوبة حبوب سبروفيتا

حبوب سبروفيتا بالرياض

حبوب سبروفيتا في الرياض

مندوب حبوب سبروفيتا بالرياض

مندوب حبوب سبروفيتا

رقم مندوبه حبوب سبروفيتا

مندوبات حبوب سبروفيتا

ارقام مندوبات لبيع حبوب سبروفيتا

سبروفيتا في الرياض

مندوبات حبوب سبروفيتا في الرياض

رقم مندوبة حبوب سبروفيتا

رقم مندوب حبوب سبروفيتا في الرياض

ارقام مندوبات حبوب سبروفيتا

مندوبة حبوب سبروفيتا بالرياض

مندوب سبروفيتا

مندوبة سبروفيتا

ابي رقم مندوبه حبوب سبروفيتا

رقم مندوب حبوب سبروفيتا

سبروفيتا في السعوديه

مندوب حبوب سبروفيتا في الرياضرقم مندوب سبروفيتامندوبه حبوب سبروفيتاارقام مندوبين حبوب سبروفيتا رقم مندوبة سبروفيتا بالرياضحبوب سبروفيتا في صيدليات الرياض