+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: للحمل بتوام وبدون منشطااات باذن الله - توائم بدون منشطات - منشطات - منتديات فساتين

  1. #1
    إدارة المنتدى زهور التفاؤل is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    3,045

    افتراضي للحمل بتوام وبدون منشطااات باذن الله - توائم بدون منشطات - منشطات - منتديات فساتين

    Of pregnancy with twins and Mnctaaat without God - without twins amphetamine - amphetamine - Forums Dresses
    http://fashion.fsaten.com

    ااخوتي لمتأخرات بالحمل انا على اتصال دائم مع المعالجه الشعبيه ام خالد وكنت اشتكي لها من تأخر حملي وتنصحني بالعنزروت ولرشات وقت الدوره كي ينظف لرحم
    دام لرحم يحمل شوائب مستحيل الحرمه تحمل اذا اول ايام لدوره خذي عنروز وشوي رشاد وحطيهم جوا تمره واكليها
    وثاني يوم نفس الشي وثالث يوم نفس الشي وان شربتي كمان قرفه يكون احسن وخلي جماعك مع زوجك اول يوم بعد لطهر واليوم الي بعده مفيه جمع وعلى هالحاله يوم جماع ويوم لا لحد ماتخلص ايام التبويض عندك تقريبا ايام 13 14 15 16 من اول يوم من الدوره لان الحيوان يعيش 48 ساعه يعني لو حدث تبويض تلقح البويضه ان شاء الله وبهالطريقه تضمنين ان شاء لله فاكبر للتلقيح بس مجرد ماتعرفين انك حملتي تجنبي الاتي الاناناس القرفه المشي لمسافات طويله مثل التسوق حمل كل ثقيل التنيوط التمغط شد لجسم نزول السلالم او طلوعها بشكل مجهد اكل لاسماك لكبيرة الحجم او الربيان لاحتوئه على مادة لزئبق التى تشوه الاجنه تركي جممممممممممميع لكريمات المنعمه والمبيضه لاحتوائها ايضا على الزئبق لاتخبري احد بحملك حتى اامك لحين ثبوت جنينك وتحركه بمقدورك اخذ اجازه من عملك في حاله تأكدك بحمالك وايضا اخوااااتي انصح كل اخت تبتعد عن لمنشطات غلب التسقيط منها من خلال تجربتي وبعدي قربي ايتها الاخت المتأخره بالحمل بوشوش لك باذنك انا اختي استخدمت علاج لانها كنت تدلع ول ايام زوجها جابنت بنت وطولت مجابت احد برغبتها ونست ان لعمر يمضي ويوم تداركت نفسها قبل توقف الدوره عنها بحثت كثير عن اشياء تخليها تحمل بتوئم غير الابر ولكلوميد لان زي ما اسلفت لكم تسبب اجهاضات ماراح طول عليكم اسم لعلاج Vetix لفواكه هذا ياقلبي تحصلونه عند لصيدليه لتكميليه عند جي ان سي رماال على العموم هو اعشاب ان مانفعكم مراح يضركموسعره في متناول الجميع اعتقد ب 35 لمهم حبه كبسوله مع كل وجبه يعني 3 كبسولات في اليوم المهم اختي عندها توئم بنت وولد ومافي بعائلتنا وراثه بس للمعلومه ترا وحمها بغت تموت كرهت الدنيا الاكل ومعدتها تقول عليها زيت تخبرون وحم التوئم او سمعتو عنه شديد المهم اتمنى اني عطيتكم امل بأحتضان الامومه يااااااااااارب جعل من فرحت بموضوعي اان اذا حملت يثبت حملي
    وان شريت الفيتكس بس خت زوجي ما تحمل وتحلم ومن زماااااااااان متزوجه وتعالج وماربي كتب لهاوعطيتها العلبه وانا لازم اروح اشري وحده لي خاف تخلصونها خخخخخخخخخخخخخخخ
    تبون موضوع عن هالكبسولات ؟ اكتبي بقوقل تجربكم مع كبسولات فيتكس كتبوها بالانجلش اسم لعلاج وشوفي تجارب لعالم معها واي استفساااااااااااااااااااار عالخاص اخواتي نا ما ارجع لموضيييييعي فديتكم جعل مايعقب علي وعليكم لا الحمل السلم المعافى ونحتضن بزرينا الله يصلحهم.
    منقووووووول
    مابي منكم الا الدعاء لي ولصاحبة الموضوع


    في قلب كل شتاء ربيع نابض ووراء كل ليل فجر باسم

    متعة وفائدة وربح

  2. #2
    ღ عضوه جديده ღ سلمى عمرو is on a distinguished road
    تاريخ التسجيل
    Jan 2018
    المشاركات
    1

    افتراضي رد: للحمل بتوام وبدون منشطااات باذن الله - توائم بدون منشطات - منشطات - منتديات فساتي

    الحمل ليس صعبا كما يعتقد كثير من الناس. والمشكلة هي أن الكثير من الناس لا يعرفون ما يجب القيام به للحوامل - أنهم لا يعرفون كيفية تحسين صحتهم على وجه التحديد وجعله الأمثل للحمل. العمر في الواقع لديه القليل جدا للقيام مع الخصوبة الخاصة بك حتى لو كنت في 40s الخاص بك، طالما كنت بصحة جيدة. للأسف معظم الناس ليسوا كذلك.

    فما الذي أعنيه بالصحة؟ بالصحة أعني جسمك على قيد الحياة وبشكل جيد. كنت تأكل أفضل الأطعمة للخصوبة، كنت تفعل ممارسة خفيفة للحصول على الدم في جسمك الذهاب، كنت تجنب السكريات والسموم في الأطعمة الخاصة بك، لديك مؤشر كتلة الجسم الأمثل (مؤشر كتلة الجسم) وأكثر من ذلك.

    النساء الأكبر سنا والحمل

    لقد رأيت العديد من النساء اللواتي كن في العشرينات والثلاثينيات والأربعينات من العمر غير القادرين على الحمل، وحاولوا علاجات الخصوبة والإجراءات الجراحية وما زالوا غير قادرين على الحمل. أنا نفسي كان واحدا من هؤلاء الناس. أنا في الواقع حصلت على حامل مرتين مع إيف (التخصيب في المختبر)، في نهاية المطاف على حد سواء انتهى إلى أن تكون حالات الحمل خارج الرحم وكان علي أن يكون لهم إنهاء. أنا وزوجي قد أمضى 30 000 $. إيف يزيد من احتمالات الحمل خارج الرحم أربعة أضعاف.

    كيف حصلت على حامل في بلدي 40s

    وعند هذه النقطة قررت أن أتحكم في صحتي. بدأت أكل الحق، وممارسة، وقريبا في سن ال 42 كنت قادرا على أن تلد طفلة جميلة. بعد فترة وجيزة كان لدي طفل رضيع. لذلك فمن الممكن جدا للحصول على الحوامل حتى في 40s الخاص بك بشكل طبيعي دون المخدرات أو الجراحية الغازية ومكلفة طالما كنت تعرف ما تقومون به وتعلم لشفاء جسمك من الداخل الى الخارج.

    واحدة من أكبر العوامل على الرغم من كيف أصبحت حاملا في 40 هو بالتأكيد بلدي النظام الغذائي. بدأت أكل حمية نباتية خالية من الصويا وتناول سوبرفوودز الغنية تغذويا مثل القنب. اللحوم والدواجن والمأكولات البحرية ومنتجات الألبان يمكن أن تحتوي على مركبات هرمون تعطيل. الأطعمة البحرية تحتوي على العديد من الملوثات التي تنقلها المياه بما في ذلك الزئبق وينبغي تجنبها في جميع التكاليف عندما كنت في محاولة للحصول على الحوامل.

    البدء في إجراء تغييرات طفيفة على النظام الغذائي الخاص بك ونمط الحياة وقبل أن تعرفه سوف تكون تعيش حياة أكثر عرضة للخصوبة وأكثر صحة. إذا كنت تأكل كثيرا، يكون اتباع نظام غذائي غني بالسكر ولها بطن منتفخة، تأكد من أنك تفعل إزالة السموم الجسم الكامل.

    توقف عن البحث عن أجوبة. معرفة كيف حصلت على الحمل بشكل طبيعي بعد محاولة كل من كلوميد و إيف دون نجاح.

    فوائد الميرمية للحمل بتوام ذكور للنساء للرحم للتبويض
    إذا كنت تريد أن تعرف كل الحيل لتصبح حاملا، وهذا هو المكان المناسب للبدء! هنا سوف أشارك 9 نصائح وحيل لتصبح حاملا مع الحقائق التي سوف تحصل على الطريق لتصبح حاملا على الشروط الخاصة بك!

    اهم الاشياء اولا!...

    سيد أن فترة الإباضة!

    هذا هو واحد من أهم الأشياء التي يجب أن تعرف بشأن الحمل. معرفة متى فترة التبويض الخاص بك وتجربة الجماع خلال ذلك الوقت. وقد ثبت أن يكون الوقت الأكثر احتمالا لجسمك لتصبح حاملا. وإليك كيفية القيام بذلك!

    إذا كان لديك دورة الطمث هو 28 يوما، سوف فترة التبويض الخاص بك تهبط في اليوم ال 14 من اليوم الأول بدأت دورة الطمث الخاص بك. انه من السهل! بدء الجماع في حوالي اليوم ال 11 كل يوم وحتى في اليوم ال 14 إلى حوالي ال 17 اليوم. يتم عملك لذلك الوقت!

    ملاحظة: أن الجماع كل يوم خلال هذه الفترة يبني عدد الحيوانات المنوية بعض وقد ثبت في بعض الحالات لتكون أكثر فعالية قليلا!

    الآن هنا 9 الحيل سريعة لتصبح حاملا. وقد ثبت كل هذه لزيادة تلك الاحتمالات من الحصول على الحمل بشكل أسرع!

    # 1 خذ حمض الفوليك

    هذا هو واحد من الحيل الأكثر شيوعا لتصبح حاملا. ويوصى هذا على حد سواء للمساعدة في احتمال الحمل وتأمين صحة الطفل كما يشكل.

    # 2 تناول الفيتامينات أو الفيتامينات قبل الولادة

    هذا سوف يضمن لك الحصول على العناصر الغذائية التي تحتاج إليها وسوف الأجهزة الخاصة بك وكيمياء الجسم تكون صحية ومتوازنة لزيادة قدرات لتخصيب البيض.

    # 3 ممارسة بانتظام

    الحصول على وزنك وصولا الى ما لا يقل عن 20-25ظھ من الدهون في الجسم مثالية للحمل وسوف تزيد من احتمالات الخاص بك.

    # 4 التأمل وحدها بينما التنفس العميق لمدة 20 دقيقة يوميا (مرتين في اليوم هو المثالي)

    وأجريت دراسة مع نساء تم تصنيفهن رسميا على أنهن عقمات. بدأت هؤلاء النساء التأمل مع التنفس العميق والاسترخاء وحدها مرتين في اليوم لمدة 20 دقيقة لمدة عشرة أسابيع. انخفض الإجهاد وأصبحت أكثر صحية. في غضون شهرين بعد هذا الاختبار، ثلث منهم في الواقع أصبحت حاملا!

    # 5 التركيز على زيادة الرومانسية والعاطفة الحميمة بينك وبين شريك حياتك!

    نعم، هذا هو في الواقع واحدة من الحيل لتصبح حاملا. لا تخبر شريكك بذلك. صدق أو لا تصدق، نظمنا التطورية في الواقع مرتبطة في الرومانسية والعاطفة للحمل. هذه المشاعر تؤدي إلى ما تحت المهاد أثناء الجماع وهذا يجعل حرفيا الحمل أكثر احتمالا.

    # 6 تجنب البازلاء.

    هذا هو واحد كبير! الدراسات على هذا أقوى وأكثر موثوقية من معظم تحقيق. لا تأكل منهم بينما كان يحاول الحصول على الحوامل! وكان لدى بعض الثقافات الشرقية معدل منخفض للولادة
    تجربتي مع حمض الفوليك للحمل بتوأم فوائد حمض الفوليك

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. استفسار عن التوائم - التوائم - الوراثة والتوائم - منشطات - منتديات فساتين
    بواسطة زهور التفاؤل في المنتدى الحمل و الولادة - نصائح للحامل - Pregnancy
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-04-2011, 12:18 AM
  2. ماهي الاشياء التي تساعد للحمل بتؤام بعد قدرة الله؟؟ - العوامل المساعدة على الحمل بتوأ
    بواسطة زهور التفاؤل في المنتدى الحمل و الولادة - نصائح للحامل - Pregnancy
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2011, 10:45 PM
  3. حمل - ولادة - التحليل الرقمي للحمل بتوام - مجلة ومنتديات فساتين
    بواسطة زهور التفاؤل في المنتدى الحمل و الولادة - نصائح للحامل - Pregnancy
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2011, 02:19 PM
  4. اسلاميات - منشطات ايمانية (ارفع رأسك واحلم بالجنه)مشاركة فى حملةانا داعية بكل الوسائل
    بواسطة المؤمنة بالله في المنتدى منتديات اسلامية - منتدى اسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-05-2011, 07:00 PM
  5. شراء و بيع ×× تخسيس وانت بتآكل بدون رجيم وبدون رياضة ...وبدون ....××.. السعودية
    بواسطة ريم في المنتدى سوق نساء السعوديه - Saudi women's market
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-07-2011, 05:00 AM

وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك

SEO by vBSEO 3.5.2 ©2010, Crawlability, Inc.