العناية بالبشرة - للبشرة جميع مايخص بشرتك كيف تحافظين على بشرة ناعمة صافية اقنعة ماسكات كريمات ماسك للوجه الجاف كيفية تفتيح تقشير نصائح وصفات تنظيف
http://www.fashion.fsaten.com
بسم الله الرحمن الرحيم

مثل ما وعدكم راح انز كل تجارب السنين من الخلط والفلوس الرايحه على الارض وفيه فلوس فيها خير ما تروح على الارض تروح الجمعيه:krkrkr::krkrkr:

عادي عادي اخر الليل ولا تدققون وياي

طبعا ابني الله يحفظه توه نايم قلت ادخل واكتب الموضوع قبل لا يصحى واء واءواء

قلت ان الخلطه للمنطقه الحساسه وادري ما تبوني اطول بالسالفه واقول الزبده بس قبل لا قول في قصه والله والله صغيره

انا متزوجه من سنه ونص تقريبا وكانت المنطقه هههههه جميله جدا تدرون اللون مو اسود لااااااا اسميه لون فحلقي:krkrkr::krkrkr:

ما علينا قبل العرس بشهرين قررت اسوي الخلطه والحمدلله الحمدلله خلتني اتزوج وانا رافعه راسي

بس من حملت بعد كام شهر تدرون الحمل يجيب كلف وغماق بكل الجسم رد اللون ولما قمت من نفاسي بفتره رجعت سويتها لان ريلي احم احم لاحظ وعلق

وقالي ليش تغير عن الاول:eh_s(10)::eh_s(10)::eh_s(10):

طبعا طيييير رحت جبت الادوات وخلطت والحمدلله رجعت المنطقه بلون جسمي والحمدلله

بس خلصت القصه سوري طولت

نبتدي بنات بصوره الادوات ويليها الشرح ,,,,,

Skin Hair Care وصفات انجل

اول شي نجيب علبه فاضيه نحط فيها نص كريم فيد اوت وقفشه صغيره من كريم الاطفال جونسون وقفشه صغيره سودو كريم ونص كريم درابولين كريم هم للاطفال وقفشه كبيره زيت لوز وقفشه كبيره جلسرين وهم قفشه كبيره كريم بانثينول معروف للتشققات والحروق ما فيه كرتزون ابد لانه يوصفوه للحامل والمرضعه

ونخلطهم زين بيصيرو مثل الصوره

ميزتها ما تبقع الملابس ولا تلزق ولاشي

استعمالها سهل غسلي المنطقه بغسولك ونشفي عدل مدل

اول شي عشان الخلطه يتشربها الجلد وثاني شي اصلا الي يسبب السواد هي الماي اذا ما تنشفت عدل تسوي رطوبه في المكان وبعد تقلب لالتهاب

وكل يوم لازم تغيري الاندر وير

انا عن نفسي احطها مرتين مره الصبح ومره بليل ومن اول اسبوع ما راح تعرفي نفسك:rerrerek::rerrerek:

واذا حطيتها بليل وقعدتي من نومك الصبح تغسلي بصابونه الباباي بس مره وحده في اليوم عشان المنطقه ما تنشف ونشفي عدل وتحطي بودر

ونصييييييييييييحه قويه بودره بوندوز

فظيييييييعه بنات وريحتها خطييييييره ورخيصه جدا
وترى هي بالفيتامينات وفيها واقي للشمس ههههههههههههه على اساس راح تعرضون شسمه للشمس:krkrkr::krkrkr:

وطبعا الخطوة المهمه كل ثلاث ايام ونتي تاخدين حمامك سوي سنفره للمنطقه بس فرك خفيف عشان ما تلتهب

وهادي صوره البودره عشان تعرفونها

اهي الي على اليمين طبعا وهادا غسولي وسعات احط سيباميد

وانتو وراحتكم

بنات ترى تعبت على الموضوع لاتنسون تردون مو تقرون ولا تعبروني اذا عجبتك بس ابي دعوة حلوة بقلب صافي

وبلعبك لعبه بعد

في فصوره الاغراض شي ناقص ما صورته استحى يطلع في الصوره ههههههههههههه لا اكيد نسيت اصوره مين راح يقول وش هو

موضوع حلو ومفيد ولعبتكم بزل بعد وش تبون اكثر

والردود بتخليني انزل باقي وصفاتي للشعر والجسم وكل شي انشاء الله

احبكم في الله

اه نسيت الي تجربها بلييز ترد تقول تجربتها وانشاء الله خير

http://www.fashion.fsaten.com
خلطات , وصفات للجسم , اقنعة , العناية بالبشره , وخلطات للشعر ونعومة الجسم , وتطويل الشعر