نصائح من دكتورة سمر العمريطي أخصائي آلام الظهر والمفاصل والسمنة


إذا كانتمعاناتك مع الرجيم مستمرةبدونجدوى وتشعرين بالشحوب والهزال ، لاشكأنك تتبعين طريقة خاطئة في التخلص منالدهونالتيتتراكم على العضلات بشكل أكبر ، بارتكابك خطأ الحمية التي تستهدف عضلاتك ، وتتركينالدهونتتكاثر بنسبة تعادل 3 أضعاف العضلات.
وتشيردكتورةسمرالعمريطيأخصائيآلامالظهروالمفاصلوالسمنةإلى أنالدهونتزيد بقدر 3 أضعاف اللحم "العضلات" ، لذلك لا يبدو على بعضمتبعي الحمية أي تحسن في المظهر الخارجي للجسم، فالجميع يبحث عن وزن أقل علىالميزان وليس المظهر ، والمظهر الرشيق لا يأتي إلا معالدهونالأقل

وإليك وصفةطبيعية للتخسيسبدونرجيمتستهدفالدهونتقدمها لك د. العمريطي ، تبدين خلالها أقل فى الوزن 7 كيلو على الأقل :
المكونات
-
كوب ماء مغلي
-
ربعملعقة قرفة
-
نصف ملعقة صغيرة جنزبيل مطحون
-
ملعقة صغيرة كمون مطحون
-
شريحتين ليمون بالقشر
الطريقة
ضعي المكونات السابقة على كوب ماء مغلي ،وتناوليها 3 مرات فى اليوم قبل الوجبات بمدة 20 دقيقة ، كما يمكنك تحليها بالعسل "على حسب الرغبة".
-
ملحوظة : لا يجب غلي المكونات ، ولكن يتم خلطها فى كوب ماءمغلي جاهز ، وتترك لمدة 10 دقائق، بعدها تكون جاهزة للشرب.
هذه الوصفة تظهرالجسم أقل من حجمه بما يعادل 7 كيلو أقل أي "بالسنتيمتر" وبالاستمرار على هذهالوصفة ستلاحظين الفرق أثناء ارتداء الملابس ، وليس علي الميزان ، مما يعنى صحةأفضل بكلسترول وسكر وضغط أقل . ويؤكدخبراء التغذية أن هذه الوصفة تزيد قوة الحرق ، تغلق الشهية ، وتقوي المناعة ، كماإنها تحافظ على المفاصل بسبب وجود الجنزبيل الذي يعد من أكثر المواد الطبيعيةالمستخدمة بعلاجات أدوية التهاب المفاصل.